الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
أخبار عاجلة

نقطة تنويرية 17 جويلية 2021

ويتواصل تنوير العقول في إطار #ثورة_التنوير
✅الحكومة تواصل التعتيم على استراتيجية التلقيح في المدة القادمة وعلى مدى نجاحها في تخزين التلاقيح الواردة على تونس مؤخرا دفعة واحدة بفضل مساعدات الدول.
✅صفحة السفارة الأمريكية تتضمن معلومات جديدة حول اتفاقية الحكومة مع شركة فايزر لا نجدها بصفحة الوزارة أو بأخبار وسائل الإعلام التونسية…نعرف اخبار بلادنا عبر صفحات السفارات!!!
✅مايقوم به تنظيم الإخوان من توزيع مساعدات عينية للمواطنين مخالف للفصل 18 من مرسوم الأحزاب ويدخل في خانة الفساد والمنافسة غير الشريفة بين مكونات المشهد السياسي.
✅الحكومة تريد توظيف أزمة الوباء لترهيب المواطن وتمرير قانون الطوارىء الصحية الذي سيؤدي إلى اخراس صوت الشعب وتكبيل تحركات المعارضة..
✅منظومة “ربيع الخراب والدمار ” تحاول مرة أخرى الانقضاض على الدولة عبر مخطط جديد يهدف إلى استغلال غضب المواطن على الوضع السيء لغرس فكرة نبذ جميع الأحزاب بدون استثناء بغاية إزاحة الحزب الدستوري الحر من طريقها لأنه يشكل حجرة عثرة في طريق تنويم الشعب مرة أخرى والعودة لحكم التوافق الإخواني الحداثي في ثوب جديد
✅الدعوة للتظاهر يوم 25 جويلية 2021 من جهة غير معلومة ودون أسماء منظمين أو تحديد برنامج واضح تبعث على الريبة في نوايا الجهة التي تسعى لهذه العملية و نزاهتها ولا تعنينا إطلاقا ولن ننخرط فيها.
✅تجنيد مجموعات فايسبوكية للدعوة لإسقاط كل الأحزاب وسب وشتم عبير موسي وحشرها ضمن مكونات الحكومة الفاشلة والدعوة لإزاحتها وابعاد الدساترة بدعوى انهم الوجه الآخر للإخوان يدخل ضمن مخطط التخلص من الحزب الدستوري الحر ورئيسته لفرض شخصيات تدعي الإستقلالية وتقبل بمنظومة ربيع الخراب والدمار التي تهدف للابقاء على الخوانجية في المشهد السياسي..
✅الغنوشي انتهى سياسيا و جاري التحضير لتعويضه بوجوه سيتم تقديمها كوجوه اصلاحية ديمقراطية لمواصلة سياسة “الربيع العربي” في نسخته الثانية وايهام الشعب بان إبعاد الغنوشي في شخصه كافي للاطمئنان والترويج لانتهاء تنظيم الإخوان وانتهاء دور الحزب الدستوري الحر في المشهد السياسي وبالتالي انتهاء الحاجة للتصويت له ..والواقع غير ذلك لأن من سيخلف الغنوشي هو امتداد له ولتنظيمه وسيطبق نفس الأجندا المدمرة بطريقة مختلفة وبإخراج مختلف وسيتم التسويق له وتلميعه إعلاميا وشعبيا ليقبله التونسيون وتنطلق مرحلة جديدة من ربيع الخراب والدمار..
✅لابد من استفاقة شاملة وجماعية لعدم الوقوع في فخ المغالطات والتوظيف والتنويم مرة أخرى ومنع ابتلاع الطعم والتصدي لبرنامج الزج بتونس مرة أخرى في محرقة التوافق مع الإخوان ..
✅المطلوب حملة تنوير واسعة النطاق لإنقاذ تونس من مخطط الإستعمار الجديد الذي لا يتطلب دبابات وحروب بل يتم عبر ايصال مجموعة من البيادق إلى الحكم لتحقيق غايات واهداف مهندسي المنظومة المخربة..

شاهد أيضاً

#Abir Moussi la Politique à la tête du parti favori des sondages-Tunisie_Plus

#Tunisie_Plus Abir Moussi la Politique à la tête du parti favori des sondages 19 Janvier …

جريدة المغرب: لم نخرج من دائرة تسييس كورونا.. اعتصام الغضب 2 لن يرفع.. – 12 جانفي 2022

جريدة المغرب: رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي: لم نخرج من دائرة تسييس كورونا.. اعتصام …

Le Monde – En Tunisie, Abir Moussi, l’opposante qui monte

Le Monde – En Tunisie, Abir Moussi, l’opposante qui monte Connue pour son hostilité aux …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.