الجمعة 29 مارس 2024
أخبار عاجلة

الإثنين 8 جويلية 2019 #بو جربوع..منزل شاكر..صفاقس في الوقت الذي يتصدر فيه بعض نواب بقايا الأحزاب المفككة التي خانت ناخبينا ، بلاتوهات التلفزات لتقزيم عبير موسي ، نواصل الالتحام بالمواطنين و اكتشاف حجم الكوارث التي تسببت فيها منظومة الخراب.. منطقة بوجربوع من معتمدية منزل شاكر حرمت بعد 2011 من الماء الصالح للشراب الذي كانت تتمتع به منذ 1982 بسبب سوء التصرف الإداري والمالي لحكام اليوم.. وفضلا عن ذلك قالوا لهم انهم احدثوا بلديات جديدة لتقريب الخدمات وأساؤوا اختيار المواقع وأسسوا قراراتهم على المحاباة وصعبوا الأمور على المواطن أكثر.. لن يستمر هذا الوضع..الفرج قريب.. #سننتصر_وتنتصر_تونس

الإثنين 8 جويلية 2019
#بو جربوع..منزل شاكر..صفاقس
في الوقت الذي يتصدر فيه بعض نواب بقايا الأحزاب المفككة التي خانت ناخبينا ، بلاتوهات التلفزات لتقزيم عبير موسي ، نواصل الالتحام بالمواطنين و اكتشاف حجم الكوارث التي تسببت فيها منظومة الخراب..
منطقة بوجربوع من معتمدية منزل شاكر حرمت بعد 2011 من الماء الصالح للشراب الذي كانت تتمتع به منذ 1982 بسبب سوء التصرف الإداري والمالي لحكام اليوم..
وفضلا عن ذلك قالوا لهم انهم احدثوا بلديات جديدة لتقريب الخدمات وأساؤوا اختيار المواقع وأسسوا قراراتهم على المحاباة وصعبوا الأمور على المواطن أكثر..
لن يستمر هذا الوضع..الفرج قريب..
#سننتصر_وتنتصر_تونس

الإثنين 8 جويلية 2019#بو جربوع..منزل شاكر..صفاقسفي الوقت الذي يتصدر فيه بعض نواب بقايا الأحزاب المفككة التي خانت ناخبينا ، بلاتوهات التلفزات لتقزيم عبير موسي ، نواصل الالتحام بالمواطنين و اكتشاف حجم الكوارث التي تسببت فيها منظومة الخراب..منطقة بوجربوع من معتمدية منزل شاكر حرمت بعد 2011 من الماء الصالح للشراب الذي كانت تتمتع به منذ 1982 بسبب سوء التصرف الإداري والمالي لحكام اليوم..وفضلا عن ذلك قالوا لهم انهم احدثوا بلديات جديدة لتقريب الخدمات وأساؤوا اختيار المواقع وأسسوا قراراتهم على المحاباة وصعبوا الأمور على المواطن أكثر..لن يستمر هذا الوضع..الفرج قريب..#سننتصر_وتنتصر_تونس

Publiée par ‎Abir Moussi الصفحة الرسمية لرئيسة الحزب الدستوري الحر‎ sur Lundi 8 juillet 2019

شاهد أيضاً

مقتطفات من فعاليات المؤتمر الجهوي بتونس الشمالية الأحد 20 جوان 2021

مقتطفات من فعاليات المؤتمر الجهوي بتونس الشمالية الأحد 20 جوان 2021

مقتطفات من فعاليات المؤتمر الجهوي بسوسة الأحد 20 جوان 2021

مقتطفات من فعاليات المؤتمر الجهوي بسوسة الأحد 20 جوان 2021

مقتطفات من فعاليات المؤتمر الجهوي بسيدي بوزيد الأحد 20 جوان 2021

مقتطفات من فعاليات المؤتمر الجهوي بسيدي بوزيد الأحد 20 جوان 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *